Question en attente de réponse

شكوى بخصوص إصلاح هاتف جديد

إلى شركة أوريدو إني زبون لديكم منذ سنوات عديدة واشتركت مؤحرا بحكم وظيفتي كأستاذ تعليم ثانوي في ودادية موظفي وأعوان التربية التابعة لأاوريدو واشتريت عدد 4 هواتف على فترات متعددة ولكن مشكلتي تكمن في الهاتف الأخير الدي اشتريته بتاريخ 11/01 /2018 وكان لهدا الهاتف un probleme de reseau فأودعته في المغازة التي اشتريت منها الهاتفللإصلاح بتاريخ 11/22 وهي مغازة أوريدو بكارفور ميدون فأرجع إلي بعد أسبوعين على أساس أنه أصلح ولكن نفس العطب بقي به فأرجعته في وقته إلى المغازة لإصلاحه من جديد وإلى يومنا هذا يقع التعلل على أنه في طور الإصلاح
أرجو منكم التدخل لدى هذه المغازة بحكم أني زبون محب لتونيزيانا ولا أريد تغييرها
بالله رجائي بلغوا هده الرسالة إلى المسؤولين

Khemim
Khemim

Khemim

Niveau
0
3 / 100
points

Dernières réponses postées

Bonjour Amor,

Pour un souci de confidentialité de vos informations personnelles, nous allons vous contacter par MAIL

Merci de bien vouloir nous fournir les détails demandés, afin qu’on puisse vous rapporter une solution adéquate

Toute l'équipe à votre disposition en cas de besoin