S'identifier ou S'inscrire
rechercher dans la FAQ
Question en attente de réponse
حاولت اني نشري سولد او فلوس بـاستعمال الـE-Smart Dinar بـ*112# ، كتبت المعلومات الكل الي طلبتوها و لكن ديما كي نكمل تجيني الجملة هذي "L'operation demandee n'a pas pu etre finalisee" اتمنى الحل حاولت اكثر من مره و باقي شي.
Dernières réponses postées
مرحبا بيك Malik، أبعثلي رقمك في رسالة إلكترونية بش نجم نثبت معاك
في استماعك Faten, Team Ooredoo Assistance
تقصد نبعثلك ايميل؟
مرحبا بيك Malik :)
باش إنجم نثبت فالإشكال متاعك، طلبت منك بعض المعطيات عبر البريد الإلكتروني،لو تسمح ثبت فال Boite de réception متاعك
على ذمتك !عاطف، Team Ooredoo Assistance
Ooredoo Assistance a répondu
Malik a répondu
Malik a posé une nouvelle question