تحية طيبة
منذ مطلع شهر جويلية 2024 كنت قد طلبت تفعيل خدمة المكالمات الصوتية عبر الجيل الرابع VoLTE على رقمي أوريدو لكن لم تقع تلبية طلبي المذكور رغم تذكيرنا لكم عبر الـwhatsapp أو عبر تطبيقة My Ooredoo أو عبر الموزع الصوتي 1111 في أكثر من مناسبة دون أن يلقى طلبنا أي استجابة من طرفكم رغم اعلانكم في وقت سابق وتحديدا موفى شهر نوفمبر 2023 عند توفير خدمة الـVoLTE لجميع مشتركي الهاتف الجوال لأوريدو تونس.
هذا وتجدر الاشارة انه في كل مرة يقع تذكيركم بالطلب إلا وتقع الاجابة عبر استعمال نفس الرسائل الجاهزة ومن أنه وقعت احالة طلبنا على الجهة المختصة وهي تبذل جهدها للاستجابة لطلبنا وبمجرد تلقي اجابة سيقع اشعارنا بها.
في الواقع، من غير المعقول أو المقبول عدم تفعيل خدمة الـVoLTE منذ أكثر من شهر على تقديم الطلب.
فهل من طريقة أخرى للاتصال المباشر بالمدير أو المسؤول عن المصلحة التقنية لأوريدو قصد بسط الاشكال وتقديم ايضاحات بسبب التأخر في عدم الاستجابة لطلبنا في أجل معقول؟ مع الشكر سلفا