Question en attente de réponse

فاتورة خالصة بالكارت ادينار و تبعثولي في مساج تقولولي مش خالصة و عندي ا

سلام عليكم عليكم انا عامل اوفر انترنات بالكنترا و كل شهر نخلص 29 دينار بعثولي مساج خلصت شهر جوان بالكارت ادينار و عندي حتى الوصل و بقيين يبعثولي في مساج يقولولي راك مخلصتش شهر جوان حبيت نتصل بيكم بش نفهم الحكاية!!!!

Mr
Mr

Mr

Niveau
0
11 / 100
points

Dernières réponses postées

عسلامة Mr Alaimi

لضمان سرية معطيات الشخصية، قمت بإرسال Mail لك على بريدك الالكتروني.

الرجاء الإجابة على السؤال لتثبت في الطلب الخاص بيك.

احنا على ذمتك
Faten, Community Manager